شركات بيع التقاوي في مصر جاهزة للتصدير

شركات بيع التقاوي في مصر جاهزة للتصدير

شركات بيع التقاوي في مصر : لم تصل شركة مشهور للبذور إلى ريادتها على مستوى العالم وتميزها, الا من خلال العمل المتواصل والاجتهاد الذي استمر أكثر من أربعين سنة متواصلة, مما ساهم في صقل خبراتها وامتلاك الاحترافية, والتى ساعدت على اتباع أعلى مقاييس العمل العالمية بالنسبة لجميع الخطوات التي تساهم في إنتاج البذور, ومن أهم هذه الخطوات هي إنشاء المشاتل المتخصصة حيث إن إنشاء مشاتل متخصصة بأنواع النباتات والبذور له العديد من المزايا, سواءً من الناحية الزراعية أو التجارية, ومن اهم الفوائد التى تقدمها :

1.  تطوير أصناف محسنة من النباتات والبذور, هذا يعني أنه يمكن تطوير نباتات تنتج محاصيل أكبر أو تكون أكثر مقاومة للظروف البيئية أو الآفات.

2. من خلال إنتاج مجموعة متنوعة من الأصناف, يمكن للمشاتل المساهمة في الحفاظ على التنوع البيولوجي للنباتات والبذور, هذا مهم لتعزيز الاستدامة في الزراعة.

3. تقدم المشاتل بذور عالية الجودة للمزارعين, وهذا يؤدي إلى تحقيق محاصيل أفضل ونوعية أعلى, مما يزيد من أرباح المزارعين.

4. بوجود مشتل خاص, يمكن للمزارع أو المزارعة التحكم في عملية الإنتاج والجودة وضمان توافر البذور المناسبة في الأوقات المناسبة.

5. يتم استخدام التكنولوجيا والبحث والتطوير لتحسين عملية تنمية البذور وتجديد الأصناف.

بشكل عام، تُعتبر مشاتل البذور المتخصصة مكملًا هامًا صناعة الزراعة وتلعب دورًا حاسمًا في تحسين الإنتاج الزراعي والاستدامة.

شركات بيع التقاوي في مصر

اهتمت شركة مشهور للتنمية الزراعية والتصدير والاستيراد بشكل خاص بانتقاء التربة الزراعية, على أعلى مستوى من الخصوبة والصرف الجيد للمياه, حيث أن التربة الخصبة جزء هام من عملية تطوير وإنتاج بذور زراعية عالية الجودة. وهو الأمر الذي ساهم في تميز شركة مشهور على مستوى العالم للاسباب الاتية .

  تقاوى حشيشة السودان عالية الانتاجية نخب أول

1. التربة الخصبة وفرت العناصر الغذائية والمغذيات اللازمة لنمو النباتات بشكل صحي وقوي, مما ساهم في زيادة محصول الزراعة وجودة المحصول.

2. استطاعت شركة مشهور للبذور من تقديم أصناف زراعية محسنة تنتج محاصيل أفضل من حيث الحجم والنوعية.

3. كما ساعدت التربة الخصبة في تقليل احتياج المزارعين إلى استخدام الأسمدة الكيميائية والمبيدات, مما يقلل من التأثير على البيئة ويسهم في الزراعة المستدامة.

4. وساهمت التربة الخصبة في زيادة استقرار ونجاح المزارعين, حيث تكون الظروف الزراعية أكثر ملائمة للنمو والإنتاج.

كما حرصت شركة مشهور للبذور على تطوير أصناف مقاومة للظروف البيئية المختلفة, والأمراض, والآفات, لضمان تقديم أفضل البذور إلى المزارعين .

برسيم حجازى

تقدم شركة مشهور للبذور مختلف أنواع البذور ومن أهمها بذور البرسيم الحجازى, الذي يتميز بامتلاك  أهمية كبيرة للمواشي, الانسان, والتربة, ومن اهم مميزاتة :

للمواشي
البرسيم الحجازي يعتبر مصدرًا مهمًا للأعلاف الحيوانية, نظرا لأنه غني بالبروتينات والألياف والفيتامينات والمعادن, مما يجعله غذاءًا مثاليًا للمواشي, يساعد في تحسين نموها وصحتها.

زيادة إنتاج الحليب واللحم: بفضل البروتينات والعناصر الغذائية في البرسيم الحجازي, يساهم في زيادة إنتاج حليب الأبقار والإبل ويحسن جودة اللحم لدى الأبقار والماشية.

اقتصادي: يساهم زراعة البرسيم الحجازي في توفير تكاليف أقل للأعلاف, مما يجعلها اقتصادية لمربي المواشي.

للإنسان:
-التغذية: في بعض الثقافات، يُستخدم البرسيم في تغذية البشر أيضًا, إنه غني بالبروتينات والعناصر الغذائية ويمكن تضمينه في الأطعمة والأكلات.

– يُزرع البرسيم في بعض المناطق لتحسين جودة التربة والمحافظة على البيئة, كما إنه نبات معمر يساعد في تجديد التربة ويمكن أن يكون جزءًا من نظام زراعي مستدام.

 للتربة
– تحسين التربة: البرسيم يساهم في تحسين تربية الأراضي, إنه يقوي التربة ويساعد في منع التصحر وترسيب النيتروجين في التربة.

  بذور برسيم

– تحسين التنوع البيولوجي: يساهم زراعة البرسيم في تعزيز التنوع البيولوجي ويُعتبر مصدرًا للغذاء للحشرات والطيور والحياة البرية الأخرى.

بشكل عام، يُعتبر البرسيم الحجازي موردًا هامًا للأعلاف والتغذية للمواشي والماشية, ويُستخدم أحيانًا في التغذية البشرية ويسهم في تحسين البيئة والتربة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.