تقاوي حشيشة السودان

تقاوي حشيشة السودان

تقاوي حشيشة السودان : تميزت شركة مشهور للتنمية الزراعية والتصدير والاستيراد على مدى سنوات طويلة, من العمل والاجتهاد في مجال انتاج افضل السلالات كم البذور بمختلف انواعها, حيث تم إنشاء الشركة عام 1979 وقد تصدر انتاج الشركة على مستوى العالم, وأصبح اسم شركة مشهور مكانة متميزة وعلامة تجارية لها قيمتها, واحتلت الشركة الريادة بين جميع شركات إنتاج البذور والتقاوي .

وتؤكد شركة مشهور على ضرورة الحرص على اختيار شركات بيع بذور معتمدة, وتحمل علامة تجارية لضمان عدم التعرض لمشاكل عديدة, اثناء الزراعه والحصاد والتعرض للآفات والفطريات وايضا الحرص على التعامل, مع شركة تضمن معاملة ما بعد البيع ومعاملات مابعد الحصاد .

تقاوي حشيشة السودان

وقد نالت شركة مشهور للتنمية الزراعية والتصدير والاستيراد مكانتها المتميزة لبن العديد من العملاء من مختلف بلدان العالم من خلال حرصها على توافر الاعمدة الاساسية, التى تضمن توفر أعلى مستوى لمنتجاتها والتى تتمحور حول .

  • الحرص على استخدام افضل عمالة فنية مدربة والتأكد من خبرتها في مجال الزراعة, مع وجود مشرفين على أعلى مرتبة من الخبرات للاشراف على, إتمام المراحل المختلفة بأفضل درجة من الجودة والتميز .
    كما حرصت شركة مشهور على التعاقد من أفضل خبراء استشاريين, في علم الهندسة الزراعية وافضل مهندسيين زراعيين .
  • ونظرا لأهمية التكنولوجيا على مستوى العالم في كل مجالات الحياة, ودورها المتميز في علم الجينات الوراثية للنباتات فقد حرصت الشركة, على تخصيص أماكن متخصصة على أعلى مستوى من حيث الآلات والتكنولوجيا, ومتخصصة بالبحث العلمي لمواكبة التطورات على مستوى العالم, والحفاظ على مكانة الشركة وسط سباق التطور والتكنولوجيا .
    كما حرصت الشركة على تخصيص افضل الاراضى الزراعية من حيث الخصوبة والمناخ لانتاج افضل السلالات الزراعية وافضل التقاوى والبذور .
  • بالاضافة الى حرص شركة مشهور على وجود مختبرات ملحقة بهذه الأراضي, متخصصة بمعالجة البذور بالمبيدات الفطرية والحشرية, وتعمل على تنقية البذور من أى شوائب لضمان جودة البذور الزراعية, والتأكد من انها افضل السلالات الزراعية .
  • ومع كافة هذه العوامل أسست شركة مشهور اسم يحمل الثقة والجودة, بين بلدان العالم المختلفة وتحرص الشركة على, توفير العديد من مختلف الأنواع من المنتجات والتي منها بذور حشيشة السودان .
  بذور الجرجير

بذور حشيشة السودان

تعد حشيشة السودان من افضل الاعلاف التى تستخدم في فصل الصيف, نظرا لاحتوائها على عناصر غذائية متنوعة وهامة, وتأتي اهمية حشيشة السودان ايضا لان المزارعين منذ فترة, كانوا يعتمدون بشكل أساسي في تغذية الحيوانات على البرسيم, والذي كان يتوفر بشكل أساسي في فصل الصيف, مما يضطر معه المزارع الى اللجوء الى الأعلاف المختلفة, في الصيف مما يؤثر بشكل سلبي على الحيوانات واللبن, الذى يستخرج منها ولكن الان مع توغر حشيشة السودان, أصبح العلف الاخضر متوفر طوال العام .

وتتميز حشيشة السودان بأنها تحافظ على القيمة الغذائية, التى تحتوى عليها لفترات زمنية طويلة بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخرى التى من أهمها .

  1. سرعة انتشارها ونموها بصورة كبيرة وتنتشر بشكل واسع بين بلدان العالم .
  2. إنتاجها وافر وغزير .
  3. لديها قدرة كبيرة على تحمل الحرارة والجفاف .
  4. تنتج كميات كبيرة من العلف على خلاف مثيلاتها من الأعلاف مثل الذرة الرفيعة .
  5. كما تتميز حشيشة السودان انها محصول مناسب لزراعته بعد حصاد الشعير والقمح

ونظرا لغزارة انتاج حشيشة السودان وانتاجها الوفير فأنها تستخدم بشكل إيجابي في .

  • علف اخضر
  • علف جاف
  • علف محفوظ
  • سماد طبيعى لزيادة خصوبة التربة

شركات البذور الزراعية

شركة مشهور للتنمية الزراعية والتصدير والاستيراد من افضل شركات إنتاج التقاوي, على مستوى العالم وشعار الشركة أن جودة المنتج, ودرجة انعدام المشاكل التي تترافق مع زراعة ونمو النبات, هى الفيصل الوحيد بين الشركة والعميل .

Leave a Reply

Your email address will not be published.